أخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 2:05 مساءً

هل يعلم السيد الحموشي المدير العام للأمن الوطني بهذا ؟ و متى سيتم انصاف المتضررين؟

بادرة حسنة تسجل في عهد المدير العام للأمن الوطني بأن يستفيد رجاله من فرصتين للترقي خلال سنة واحدة من أجل تحفيز رجال الجهاز الأمني للسهر على أمن المرفق العام و أداء مهامهم في أحسن الظروف.

بعد الأعلان عن الترقية الداخلية الأخيرة لرجال الأمن يوم الخميس 28 أبريل 2016 حسب ما توصلت اليه جريدة دكالةميديا24 من معلومات , هذا و حسب ما يتداوله رجال البذلة الأمنية باقليم الجديدة ومعهم باقي جهات اخرى بأن السيد الحموشي لا يعلم بما يدور في كواليس اعداد القوائم الخاصة بالترقيات لأنها غير منصفة للذين يتوفرون على أقدمية تفوق 33 سنة من العمل و هم مقبلون على سن التقاعد في السنوات القليلة المقبلة و ملفاتهم حسب تصريحاتهم خالية من أي ملاحظات القهقرة في حين استفادت عناصر تتوفرعلى أقدمية عامة لا تتجاوز 18 أو 20 سنة من العمل في الاطار المشابه للعناصر التي حرمت من الترقية و لها نفس الرتبة .

هل يمكن فتح تحقيق في الموضوع و انصاف المتضررين ؟

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :