أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 11:03 صباحًا

منقبة تسطو على مبلغ 30 مليون سنتيم بهذه الطريقة

شهدت مدينة طجنة حادثا جديدا لسرقة وكالات تحويل الأموال ، حيث أقدمت سيدة ترتدي نقابا أسودا  صباح اليوم الثلاثاء 24 ماي الجاري، على سرقة مبلغ 30 مليون سنتيم من وكالة لتحويل الأموال بحي “البرانص“..

و حسب مواقع اخبارية بذات المدينة وبعض من عاينوا عملية السطو من بعيد , هاجمت المرأة المنقبة  مستخدم الوكالة  بواسطة سكين من الحجم الكبير و قنينة غاز “الكريموجين” ، قبل السطو على المبلغ المذكور .

هذا الحادث استنفر مصالح الأمن بالمدينة بعد توصلها بالخبر، حيث حلت عناصر من الشرطة العلمية بعين المكان لرفع البصمات و مباشرة الاجراءات الضرورية.

و عاشت مدينة طنجة حادثا مماثلا قبل أسبوعين، حيث تم السطو على وكالة لتحويل  الأموال بشارع ولي العهد ، و لم يعتقل المتورطون في العملية الى حدود الساعة لقلة المعلومات المتوفرة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :