أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 8:43 مساءً

عاجل.. اعتقال نصاب Avito بالجديدة بعد سلبه أموال أزيد من 30 شخص + فيديو

متابعة
====
تمكنت العناصر الأمنية بمدينة الجديدة، يوم أمس الثلاثاء، من اعتقال النصاب الذي راح ضحيته، أزيد من 30 شخصا، إذ سلبهم حاجياتهم النفيسة بعد إيهامهم أنه يريد أن يشتريها قبل أن يختفي معها.
ويؤكد أحد الضحايا الذي سلب منه المعني بالأمر مبلغ مليون ونصف ، أن النصاب كان يرتدي ثيابا أنيقة وسيارة فاخرة، ويوهم ضحاياه أنه مدير بنك أو مدرسة أو جامعة.. ، ويلج المرفق الذي أوهم ضحيته أنه مقر عمله حاملا معه “مسروقاته”، ثم يختفي حتى يظهر صحبة منصوب عليه آخر.
يشار إلى أنه تم الاهتداء إلى مكان المعني بالأمر، بعدما عمم المنصوب عليهم صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، لتدخل المصالح الأمنية على الخط، وبتنسيق بين الطرفين، تم القبض عليه بعد انتظار أمام منزله بالجديدة دام 58 ساعات.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :