أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 8:31 مساءً

صرخة في وجه رئيس الحكومة من محامية بهيئة طنجة

فيديو قصير مدته دقيقة (1) و 12 ثانية يحمل عدة رسائل مشفرة وله دلالات سياسية من محامية بهيئة طنجة خلال المؤتمر الوطني 29 المنعقد بالجديدة أيام 5-6و7 من الشهر الجاري .

الاستاذة المحامية كانت تصرخ بطريقتها العفوية في وجه رئيس الحكومة محاولة طرده من الفضاء الذي خصصته اللجنة التنظيمية بالموازاة مع أشغال المؤتمر لعروض التبوريدة و تناول و جبة شاي خصصت على شرف المدعويين لأنه غير مرغوب فيه حسب ما صرحت به لجريدة دكالةميديا24 بقاعة المؤتمر في الجلسة الختامية المخصصة للمصادقة على التوصيات المنبثقة عن الأشغال ,أسباب صرختها كانت لها مبررات متعلقة بحملة انتخابية قبل الأوان و حضوره بعد الانتهاء من الجلسة الافتتاحية له من الدلالات ما قد يفسره البعض بأنه خارج عن الرسميات و أدبيات المؤتمرات لأن وزير العدل هو المعني بالحضور باعتباره الوصي على قطاع العدل و  الحريات , و الغير المبرر لحضور بن كيران هو التصريح العلني بالجلسة الافتتاحية من طرف نقيب الجديدة عبر ميكروفون القاعة يعلن من خلاله حضور رئيس الحكومة أشغال المؤتمر ما يفهم منه أنه في حملة انتخابية و لا غير ذلك.

555 .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :