أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 7:53 مساءً

صاعقة رعدية تصعق محصول فلاحي لرعاة اغنام رحل بنواحي أزمور

بعد التقلبات الجوية لهذا اليوم و المعلن عنها عبر القنوات التلفزية و الاذاعية الوطنية الرسمية و المصاحبة باضطرابات جوية نتج عنها تهاطل أمطار على الشريط الساحلي الممتد من مدينة طنجة الى جنوب مدينة الجديدة , هذه الاضطرابات الجوية نتجت عنها صاعقة رعدية تسببت في اشتعال النيران  بأكوام كثيرة من التبن بدوار الكواهي بجماعة سيدي علي بن حمدوش التي تبعد عن مدينة آزمور بحوالي 5 كيلومترات ، بسبب صاعقة رعدية لم يشهد إقليم الجديدة لها مثيلا على الإطلاق، وقد التهمت النيران حوالي 8000 قطعة من التبن (بالة)في ملكية فلاحين ينحدرون من إقليم سطات يقومون بتربية الغنم والأبقار بدوار الكواهي في ظرف دقائق قليلة.

و على إثر سماع الخبر هرعت عناصر الوقاية المدنية بآزمور وتمكنت في وقت متأخر من إطفاء الحريق ، كما انتقلت السلطات المحلية لعين المكان للوقوف على حيثيات و ظروف الحادت.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :