أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 1:49 مساءً

رسالة مشفرة الى عامل الاقليم: الانتخابات المقبلة في خطر

اسماعيل وقاص

==========

ندد العديد من رؤساء مكاتب التصويت ونوابهم بالجديدة بما أسموه ”التأخير الكبير والغير مبرر في صرف التعويضات المادية المخصصة للعملية الانتخابية الاخيرة..”. وطالب الموقعون على العريضة، بالإسراع في الافراج عن المستحقات والتعويضات المتعلقة بمشاركتهم في اقتراع 2016، مهددين بالامتناع عن الانخراط في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة المزمع إجراؤها في افق سنة 2016، نظرا لعدم وفاء وزارة الداخلية بالتزاماتها.

هذا، وتسود حالة من الغضب والتذمر في صفوف العديد من الموظفين العاملين في قطاع التعليم بمدينة الجديدة، وكذا الاعوان الذين شاركوا في تنظيم الانتخابات الجماعية والجهوية نظرا لتأخر وزارة الداخلية في صرف مستحقاتهم المالية، خاصة وأن التأخير في الصرف غير مبرر إطلاقًا بعد أن أنهوا كل أعمالهم بنجاح منذ وقت لا يقل عن ثمانية اشهر.

و تساءل بعض اعضاء المكاتب الانتخابية في ذات التصريحات عن اسباب التأخير في صرف هاته المنح رغم هزالتها خاصة ان وزارة الداخلية و قبل الشروع في عملية التصويت أكدت انها وفرت كل الوسائل المادية و اللوجيستيكية اللازمة ، كما اكدت على انها قد خصصت ميزانية مهمة لمرور الاقتراع الاخير في احسن الظروف. ومن هذا المنطلق ناشدوا وزير الداخلية بمعالجة هذا الوضع، خاصةً وأن تلك المماطلة تسيء لسمعة هذه المراكز، وما تقدمه من خدمة جليلة بمساهمتها في إنجاح هذه الانتخابات في احسن الظروف .

وفي تصريحهم  لدكالة ميديا 24 عبر  رؤساء المكاتب و نوابهم عن سخطهم من التأخير الكبير الذي يلي عملية الافراج عن التعويضات ، مطالبين في الوقت نفسه بإعادة تحيين سلم التعويضات الهزيل و الرفع من قيمته لضمان مردودية و شفافية اكبر وبضرورة الإسراع بالإفراج عن مستحقاتهم العالقة قبل فوات الاوان.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :