أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 12:10 صباحًا

المحكمة الابتدائية بالجديدة تدين فاكس الفاعل الجمعوي لهذه الأسباب

علمت ” دكالةميديا24″ أن المحكمة الابتدائية بالجديدة قد أدانت اليوم الاثنين 30 ماي 2016 الفاعل الجمعوي المثير للجدل و الملقب –ب “فاكس” ب 6 اشهر حبسا نافذا بعد متابعته في حالة اعتقال، بتهم الاهانة , السب, القذف , الشتم والتهديد في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم مهامهم واهانة هيئة منظمة قانونا والاخلال العلني بالحياء والقذف والسب العلني.
وتعود وقائع هذا الملف ، عندما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة من ايقاف المتهم – فاكس– وهو بصدد التلفظ بعبارات الاهانة , السب , الشتم , القذف والتهديد في حق رجال الشرطة أثناء مزاولتهم لمهامهم بأقوال واشارات وتهديدات مسّت بشرفهم وشعورهم بالاهانة و عدم الاحترام الواجب لسلطتهم من خلال احداث الفوضى وعرقلة السير بالشارع العام وذلك على مرأى ومسمع من المارة قبالة الباب الرئيس للأمن الاقليمي للجديدة.
هذه المعطيات جعلت عناصر الضابطة القضائية تعمد الى اشعار وكيل الملك الذي أمر بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفترة 48 ساعة قبل تمديدها بفترة 24 ساعة من أجل تعميق البحث.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :