أخبار عاجلة
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 12:22 صباحًا

الصحفية وفاء الاتوبي عضو جمعية دعم تحرير الجزر الاماراتية المحتلة‎‎

المتابعة:العيون

=========

انعقد اليوم فاتح ماي2016 بمدينة العيون كبرى المدن الجنوبية للملكة المغربية, فعاليات أشغال الجمع العام التأسيسية للجمعية المغربية لدعم تحرير الجزر الاماراتية المحتلة من قبل ايران ،بحضور ثلة من النشطاء الحقوقين  و الإعلاميين  و ممثلي المجتمع المدني.

وتهدف هاته الجمعية الاولى من نوعها في القارة الافريقية,حسب القانون الأساسي المصادق عليه اليوم الى دعم حق استرجاع سيادة دولة الإمارات العربية المتحدة, دعوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الاستجابة لمساعي الإمارات العربية المتحدة لحل القضية من خلال المفاوضات المباشرة أو اللجوء إلى محكمة العدل الدولية ومطالبة المنظمات والهيئات الوطنية والدولية الحكومية والغير الحكومية لمؤازرة دولة الإمارات العربية المتحدة في إسترجاع هاته الجزر وبكل السبل الممكنة,بالاضلفة الى إستعراض قضية الجزر المحتلة وابعاد احتلالها وأهمية هده الجزر للأمن القومي العربي ,وتنظيم ندوات  وطنية واقليمية ودولية لتسليط الضوء على الأبعاد التاريخية والإستراتيجية لهاته القضية .

علاوة على التعاون والتواصل في إطار الشراكة مع الهيات والمنظمات الحكومية والغير الحكومية للتعريف بأحقية الإمارات العربية المتحدة للجزر المحتلة,و الدفاع عن الوحدة الوطنية الإماراتية وترسيخ الهوية العربية الإسلامية لدى المواطنين بتشجيعهم على التفاعل مع القضية الإماراتية .

وبعد مناقشة القانون الأساسي والمصادقة عليه بالاجماع,تم تشكيل المكتب المسيرعلى الشكل التالي:

الرئيس: محمد لحمام

نائبه :وفاء الاتوبي

كاتب: سعادو فنيدو  

الأمين : مينتو بيبا

نائبه : نعيمة هرماس

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :