أخبار عاجلة
أخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 12:35 مساءً

L’ingenierie Fiscale et la performance de l’Entreprise theme du éeme colloque international su la finance a el jadida

بمدرج الكلية المتعددة التخصصات بالجديدة نظمت هذه الأخيرة ثاني ندوة لها بحضور مجموعة من الخبراء في المجال الضريبي من تونس ,الجزائر فرنسا بالاضافة الى المغرب .

افتتاح الندوة تم بحضور السيد رئيس الجامعة يحيى بوغالب , عميد الكلية المحتضنة لأشغال الندوة , رئيس دائرة الحوزية السيد أحمد بنكروم وعدد من طلبة باحثين من الدول المشاركة و غير المشاركة و من جامعات و معاهد مغربية في اطار تتبع و مشاركة في تبادل الخبرات و تنويع العرض في مجال التعامل الضريبي في دول الخبراء المشاركين و ممدى قدرة التعامل الاداري و الحكومات مع هذا النوع من النشاط الاقتصادي .

الجلسة الافتتاحية القيت فيها مجموعة من الكلمات من طرف السيد رئيس الجامعة يحيى بوغالب و عميد الكلية  السيد شفيق عبد العزيز و منسق الندوة الدولية السيد فوزي بوسدرة .قبل الشروع في العروض المقدمة من طرف الخبراء و الدكاترة الباحثين تم تكريم مجموعة من الفاعلين في المجال اعترافا بما قدموا من اضافات و بحوث في المجال الضريبي منهم السيد الخبير:

عبد الحق ابن الزيات خبير و أستاد بنفس الكلية المتعددة التخصصات و بالمناسبة هو لئيس اللجنة العلمية للندوة .

السيد الان اكرامبرك من فرنسا باحث و أستاذ باحدى جامعاتها .

السيد رضى اكويا  استاذ باحث و مدرس بجامعة المنار بتونس .

السيد مصطفى بالمقدم باحث و مدرس بجامعة ابو بكر بالقايد بتلمسان الجزائر .

بعد عملية التكريم و وجبة شاي التحق الدكاترة الباحثون و الخبراء بالمدرج لمواصلة أشغال العروض المقدمة من طرف المكلفين من طرف اللجنة المنظمة في اطار برنامج غني على مدى يومين من عمر الندوة 27 و 28 أبريل الجاري و عند الانتهاء من العروض تمت المناقشة و الكداخلات من طرف المشاركين هذا في الحصة الصباحية و لنا عودة في موضوع آخر لتغطية حصة المساء .

333

1

2

3

4

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :