أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 7:10 مساءً

عاجل…مختل عقليا يصفي 12 من عائلته بسيف باقليم الجديدة

أقدم رجل يبلغ من العمر حوالي أربعين سنة يعاني من اضطرابات نفسية  وُصفت بالحادة على ذبح عدد من أفراد عائلته و المعارف مستعملا سيفا حادا حسب ما توصلت اليه جريدة دكالةميديا24 عدد الضحايا  قد بلغ إلى حدود كتابة هذه الأسطر 12 حالة من بينها أحد عناصر الوقاية المدنية الذي أصيب بجرح غائر في يده على اُثر تدخل في اطار العمل الواجب القيام به لحمل الضحايا على مثن السيارة . هذا و يتم اكتشاف الجثت في أماكن مختلفة من الدوار لأنه كان يقوم بزيارة الأهل و الاحباب بمساكنهم لقتلهم لأنهم على غير علم بما اقنرفه في حق الآخرين ,من بين الضحايا أب الفاعل و أمه فيما لا زال الجاني يحتجز ابنتيه داخل البيت .

 

ولا زالت تعيش في هذه الأثناء ساكنة دوار ” الميسات ” التابع لتراب جماعة زاوية سايس حالة استنفار أمني بعد اكتشاف حوالي اثنتي عشرة ضحية أغلبها فارق الحياة فيما لا زالت أخرى تقاوم بمستشفى وزارة الصحة العمومية.

و فور علمها بالحادث، هرعت عناصر سرية الدرك الملكي لسيدي اسماعيل، و مصالح الوقاية المدنية، و السلطة المحلية، إلى عين المكان، و ضربت طوقا أمنيا على مسرح الجريمة في انتطار وصول الدعم من القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :