أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 6:54 مساءً

عاجل: دنيا بوتازوط تصاب بكسر مزدوج على مستوى الأنف بعد تلقيها ضربة رأسية

دكالةميديا24 :متابعة بتصرف

================

BOTA

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بوتازوت لكسر مزدوج على مستوى الأنف بسبب ضربة رأسية تلقتها من مواطنة بيصاوية بمقاطعة حي الولاء بالتشارك، عمالة البرنوصي بالدار البيضاء.

وكشفت بوتازوت لـبعض المواقع الالكترونية أنها كانت بصدد استخراج وثيقة بمقاطعة الولاء حينما قدمت السيدة لنفس الغرض، ودون أن تحترم الطابور الذي كان أمامها حاولت تجاوز باقي المواطنين للحصول على طلبها، الأمر الذي لم تستسغه الفنانة الشعبية، فحاولت تنبيهها، إلا أن السيدة هاجمتها باستعمال قاموس من السب والقذف في حق الفنانة المتالقة قبل أن توجه لها ضربة رأسية على مستوى الأنف وعمدت إلى جرها من شعرها.

ويشار أن بوتازوط تجري في هذه الأثناء عملية جراحية على مستوى الأنف بإحدى المصحات الخاصة، بسبب قوة الضربة التي تلقتها وتسببت لها في كسر مزدوج.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :