أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 6:34 مساءً

صبي يفك للشرطة العلمية سر أصابع آدمية بشاطئ الجديدة

 

توصل موقع “دكالةميديا24” اليوم (30/04/2015) قبل قليل بآثار قد تعود لجريمة دموية أو فعل عابر ارتكبت فصوله غالبا بمدينة الجديدة ، حيث أخبرنا من طرف شابان على الساعة الثالثة زولا أن طفلا صغيرا دلهما على أصابع يد بشرية تم رميها من طرف رجل بالشاطئ الصغري بالقرب من مقهى “موريني” الواقعة بالقرب من الثانوية التأهيلية القدس بالجديدة.

في الوهلة الأولى يبدو أن وجود أصبعين مبثورين ليد إنسان، يعتبر دليلا قاطعا على ارتكاب فعل جرمي وقع بالجديدة.

إلا أنه بعد حضور الشرطة العلمية ونقل الطفل مع الأصبعين لفك خيوط هذا الفعل، تم إخبارهم من مرتكب الفعل بعد أن دلهم الطفل على مكان تواجده، أن الحادث مرتبط بإبنه الذي يشتغل بمحل مخصص للنجارة يعود في ملكية الأب الذي رمى الأصابع في شاطئ البحر،كانت قد تعرضت أصابه للبثر بواسطة آلة للنجارة.

وهنا يطرح السؤال حول غياب المراقبة بالمعامل الصغرى وورشات التشغيل العشوائية التي تتواجد بمدينة الجديدة والنواحي ، وتقوم بتشغيل الأطفال في ظروف غير إنسانية وخارج إطار القانون.

عن الجديدة الآن متابعة بتصرف باذن مسبق

====================

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :