أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 11:14 مساءً

حارس ليلي يفتض بكارة قاصر بصندوق حافلة بساحة فرنسا بالجديدة

123مساء يوم الجمعة 25 مارس 2016 دخلت المسماة (ل . بن……) في نزاع مع والدتها التي تقطن بدوار الغربة و هي من مواليد 22 دجنبر 2000 تتابع دراستها باحدى اعداديات الجديدة .

ضحية الاغتصاب توجهت يوم السبت 26 من نفس الشهر الى المؤسسة التعليمية التي تتابع بها دراستها لاسيما و أنها في وضعية نفسية مهزوزة نتيجة النزاع مع والدتها ما جعلها تغادر القسم على الساعة 10 و تتوجه الى الشاطئ شاردة الذهن ,  ثم بعد ذلك الىحديقة محمد ألخامس التي قضت بها ما تبقى من يومها الى حدود الساعة 8 مساء , توجهت الى ساحة فرنسا (طريق مراكش ) .

تقفى خطواتها ذئب بشري مفترس خبير بأغوار سلوك التائهات و الشاردات ذهنيا ,يعمل حارسا ليليا للحافلات التي تبيت بمحطة الوقود طوطال اقترب منها ليبادرها بالتحية , المسكينة ردت عليه التحية و من عينيها تنبعث نظرات التوسل من أجل احتضانها و تقديم المساعدة اليها تلك الليلة بعد أن حكت له قصتها مع والدتها و هي الآن تبحث عن ملاد للمبيت يقيها شر الليل و المتسكعين و لا تود العودة الى المنزل . الذئب الآدمي اقترح عليها القيام بجولة على دراجته النارية من نوع C 90 بيضاء اللون فوافقت في الحال و دون تردد , تبادلا التعارف بالأسماء ,قدم لها اسما مستعارا خالد .

عند عودتهما من الجولة اقترح عليها المبيت باحدى الحافلات المركونة بالمحطة لتنام على الكراسي الخلفية و مدها بلحاف صوفي و ذهب هو لمزاولة عمله كحارس ليلي و بعد مرور حوالي ساعتين تقريبا تسلل الى الحافلة مقترحا عليها تغييرها بدعوى أنها منطلقة الى وجهتها لتنقل المسافرين بعد حوالي نصف ساعة من الآن , الضحية وافقت في الحال دون أن يخطر ببالها ما قد تتعرض له من مكروه , غير لها مكان النوم بحافلة أخرى هذه المرة بالصندوق السفلي لها , الذي يتسع لحمل أمتعة المسافرين به مكان للنوم عبارة عن سرير يتسع لشخصين تمددت المسكينة و استرخت لعلها تنعم بقسط من الراحة واتمام نومها ,لحظتها تفاجئت بنومه بجانبها ثم بدا يتحسس مفاتنها و يقبلها و طلب منها ازالة ملابسها فرفضت الأمر الذي جعله يوجه لها لكمات متتالية ليرعبها و تنصاع لطلبه الا أنها مصرة على رفض نزع الملابس الأمر الذي جعله يكبلها من الخلف لشل حركتها و ازالة سروالها و تبانها و بدأ يمارس الجنس بطريقة عنيفة و وحشية متسببا لها في آلام حادة رغم توسلاتها و صراخها  حتى أشبع غريزته الحيوانية متسببا لها في افتضاض البكارة بعدها أخرجها من الحافلة و قام بطردها الى الشارع , قامت باستعطافه قصد البقاء حتى الصباح وهي مصدومة من هول ما تعرضت له . و خوفا من الفضيحة لجأت الى الشارع تقضي به ليلها بين مخالب الضياع متنقلة بين الجديدة و أزمور الى أن ضبطتها والدتها يوم الخميس 31 مارس 2016 و أعادتها الى دفئ الأسرة و بعد الحاح الأم المسكينة على معرفة ما قد حل بفلدة كبدها مكروه و قد كان ما توقعته صدمة قوية بعدما حكت لها القاصر تفاصيل الاغتصاب الذي تعرضت له على يد (بوشعيب هن……) عازب مزداد سنة 1978باقليم الجديدة و المقيم حاليا بدوار السراغنة دائرة الحوزية  المتهم يمثل امام قاضي الحقيق بعد اعترافاته الاولية امام الضابطة القضائية في حالة اعتقال بعد تعزيز الملف بشهادة طبية تثبث فقدان العذرية مع استعمال العنف . .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :