أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 12:05 صباحًا

حادثتا سير في مكان واحد وبنفس الشكل في أقل من ساعتين

الجديدة :ابراهيم عقبة                                                              
=============
وقعت اليوم 18/02/2016 حادثتا سير في مكان واحد في أقل من ساعتين
بشارع إبراهيم الروداني مدينة الجديدة ما بين مركز تكوين المعلمين وأسيما في الإتجاه القادم من “أسيما” بأمتار قليلة عن مركز تكوين المعلمين, والغريب في الأمر أن الحادثتين وقعتا بنفس الشكل والمضمون حيث أن الأولى وقعت بين سيارة كانت تهم بالدخول إلى الإتجاه المعاكس عبر المنفذ المعد لذلك عند نقطة بيع الخضار (العشوائي) بجانب الطريق وبين دراجة نارية صدمت السيارة في وسطها  وذلك في حدود الساعة الواحد بعد الزوال, والحادثة الثانية في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال وقعت في نفس المكان وبنفس الشكل التي وقعت به الحادثة الأولى بين سيارة ودراجة نارية مع تفاوت الإصابات حيث الأولى إصابة خفيفة والثانية متوسطة وأضرار مادية على الدراجة النارية, مما يطرح علامة استفهام كبيرة على ذلك المخرج بشارع إبراهيم الروداني الذي يعد خطير ويجب إعادة النظر فيه وبشكل عاجل حفاظا على أرواح الناس..
كما لاننسى أن أكثر  حوادث السير تتسبب فيها الدراجات النارية, هذا السرطان المتفشي والمسمى الدراجات ” القاتلة” وليس النارية, حيث أصبحت تتكاثر ولايحترمون حق الأسبقية وكذا السرعة المفرطة وعدم إلتزام اليمين, إنها فيروسات وسرطان تفشى في المجتمع,وفي كلا الحادثتان لم يلتزم صاحبا الدراجتان الناريتان أقصى اليمين بل يسيران في أقصى اليسار وهذه الفوضى معهودة في أكثر لأصحاب الدراجات النارية, إلا أن الشرطة لازالت لهم بالمرصاد..

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :