أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 10:28 صباحًا

الطلبة القاعديون يشعلون نار الاحتجاجات بفاس

دكالةميديا2 متابعة بتصرف

—————————-

كشفت مصادر إخبارية من عين المكان عن مواجهات خطيرة جرت بين قوات الأمن والطلبة القاعديين بفاس، والتي انطلقت، عشية أمس الإثنين. وفي آخر التطورات، عملت قوات الأمن على التراجع إلى الوراء، في انتظار تعزيزات أمنية من قوات التدخل السريع والفيالق المتنقلة للقوات المساعدة بعين الشكاك بضواحي فاس وايموزار، استعدادا لاقتحام الحي الذي يتحصن داخله الطلبة، وذلك بعد مرور أزيد من ساعتين من المواجهات. وأسفرت المواجهات عن ستة اعتقالات في صفوف الطلبة، وإصابة عدد من رجال الأمن بجروح جراء رشقهم بالحجارة من قبل الطلبة.
وتسود حالة من الارتباك بالحي البورجوازي لطريق ايموزار قرب الحي الجامعي وكليات موقع سايس، كما توقفت حركة المرور بالمحور الطرقي المؤدي الى المطار و ايموزار.

و حسب ذات المصادر  فقد رفع الطلبة القاعديون شعارات مزلزلة كانت أبرزها “الشعب يريد إسقاط النظام” كما قاموا بإخراج مقاعد و طاولات المدرجات لباحة الجامعة في انتظار التدخل الأمني على مستوى جامعة ظهر المهراز بفاس التي انتقلت لها هي الأخرى عدوى الاحتجاجات.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :