أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 7:54 مساءً

هذا هو برلماني التقاعد =اللي اعطانا اختو يجي ياخذها=

متابعة بتصرف

=======

_شاهدوا فيديو الوفا ليظهر لكم برلماني التقاعد=التقاعد غادي يبقى و اللي اعطانا ختو يجي ياخذها=في مقلب مفبرك آخر .

قناة فضائية مصرية تقع ضحية فيديو البرلماني الساخر

=========================================

عاد النقاش حول “تقاعد البرلمانيين و الوزراء” الى الواجهة من جديد بعد أن بدأ يخفت تدريجيا  اثر ظهور فيديو مفبرك انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي و خدع العديدين و ظنوا أنه فعلا حقيقي. و يحتوي الفيديو على لقطة تم أخذها من احدى الجلسات العمومية بالبرلمان مدمجة مع مقطع اخر لشخص تقمص دور البرلماني و يتحدث عن تقاعد البرلمانيين مخاطبا المطالبين بالغائه قائلا “التقاعد غادي يبقى ولي عاطينا ختو يجي يديها ” و هو ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

و رغم العيوب التقنية التي يحتويها الشريط فقد شهد انتشارا واسعا ساهمت فيه عدة عوامل أهمها بعض السلوكيات التي صدرت من برلمانيين و كذا بعض الأحداث التي وقعت في البرلمان مؤخرا و سهلت من نشر الشائعات اضافة الى كون صاحب الفيديو  وجه من الوجوه الغير المعروفة على الساحة السياسية أو  الاعلامية و لا على الويب و هو ما جعل البعض يعتقد على أنه فعلا برلماني.

و لسيت هذه هي المرة الأولى التي يقوم بها هذا الشخص، الذي يدعى “خليل” و يقيم بكندا، بفبركة فيديوهات و نشرها على يوتوب فقد سبق له أن نشر فيديو قام فيه بتقمص دور برلماني يتعاطى لمخدر “النفحة” في البرلمان كما فبرك فيديو اخر بطريقة احترافية يظهر فيه كنائب يغني داخل قبة البرلمان و هو الفيديو الذي سقطت في فخه قناة تلفزية مصرية معروفة و حسبته حقيقيا اضافة الى  فيدو ظهر فيه يوبخ رئيس الحكومة .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :