أخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2016 - 7:51 مساءً

هذا ما قضت به المحكمة في حق الحقوقي الذي احتال على شبيهة انتحارية باريس

قضت المحكمة الابتدائية ببني ملال مساء يوم الاثنين  2016/01/25 على الناشط الحقوقي والجمعوي (ي.ب)المتهم بالنصب على نبيلة شبيهة انتحارية باريس في مبلغ 350 مليون سنتيم ، بالسجن النافذ لمدة سنتين وبالغرامة المالية وبارجاع المبلغ المالي للمشتكية.

نبيلة  عبرت عن ارتياحها  للحكم والعقوبة التي صدرت في حق المتهم ، وأردفت قائلة أن ما كان يهمها هو استرجاع أموالها من حسابه البنكي الذي سبق وأن حجزته المحكمة.

واختتمت نبيلة في حديثها مع بعض وسائل الاعلام التي ربطت بها الاتصال  أنها فقدت الأمل في بعض الأشخاص الذين يسيئون الى العمل الجمعوي والحقوقي ، واتخذوا منه  سبيلا للنصب والارتزاق على حساب المواطنين الذين وضعوا ثقتهم فيهم و في الجمعيات الحقوقية التي يمثلونها ، حيث أنها وضعت ثقتها في المتهم الذي أوهمها بالدفاع عن حقوقها ، وحولت في حسابه البنكي مبلغ 400 مليون سنتيم ، قدمته لها الصحيفة البريطانية كتعويض عن الأضرار التي لحقت بها جراء نشر صورتها على أساس أنها انتحارية باريس.

جدير بالذكر أن المتهم كان يشتغل مدربا دوليا ورئيس جمعية وفاعلا مع وزارة النقل في مجال السلامة الطرقية ، ناهيك على أنه يشغل كاتبا اقليميا ببني ملال  لاحدى الجمعيات الحقوقية المغربية المعروفة.

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :