أخر تحديث : الخميس 14 يناير 2016 - 9:23 مساءً

نسرين نصر الدين ذات7 أشهر بالبير الجديد تناشذ القلوب الرحيمة

قدر الطفلة نسرين نصر الدين ذات 7 أشهر الساكنة بحي النضال بمدينة البئر الجديد، أن تصاب بسرطان الدم و هي الطفلة المفعمة بالحيوية و النشاط و قدر لها أن تقضي جزءا من حياتها حاليا بالمركز الإستشفائي 20 غشت بالدار البيضاء بقسم العناية المركزة ، مما جعلها في وضع صحي لا يحسد عليه، حيث أنه كتب عليها أن تخضع للعلاج  الكميائي والإشعاعي.
الداء الخبيت سرق البسمة من على محيا نسرين وعجل بتدهور حالتها الصحية ، فأصبحت في أمس الحاجة إلى مساعدة مادية عاجلة لتغطية تكاليف العلاج الباهضة، أمام عجز عائلتها على توفيره نظرا لوضعيتها الاجتماعية المزرية. 
ولهذا تتوجه عائلتها لذوي الأريحية والقلوب الرحيمة للمساهمة في تغطية تكاليف العلاج و مواجهة تطورات وتداعيات هذا المرض الفتاك.
فيا أهل القلوب الرحيمة هذه الطفلة تصارع الموت وتمد إليكم يدها مستغيثة فلا تردوها خائبة ، والله لا يضيع أجر المحسنين.
للمساهمة في هذا العمل الخيري يرجى الاتصال بعائلة نسرين نصر الدين على الهاتف التالي:0697345899.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :