أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 11:19 صباحًا

موظف يستغل سيارة اسعاف الجماعة لترويج (النفحة )

بلدية البروج التابعة اداريا الى جهة الدار البيضاء اسطات تعيش على وقع كشف لتحقيقات أمنية النقاب عن موظف يعمل بذات البلدية ، متورط في قضية ترويج مادة “النفحة”.

و قالت احدى اليوميات في عددها الصادر اليوم أن الموظف يقف وراء تزويد عدد من نقاط البيع بجهة الدار البيضاء-سطات بمادة النفحة، التي يجلبها من الأقاليم الشمالية وبالأخص من القصر الكبير ووزان.

ويعمد الموظف إلى استغلال سيارة الإسعاف التابعة للجماعة، ويحصل على ترخيص بتكليف مهمة، ما ييسر له التنقل بكل حرية. وأوضحت المصادر أن الشخص يستغل كذلك علاقته مع رجل سلطة سبق له الاشتغلال ببلدية البروج، وانتقل إلى مركز كيسر، حيث يمكنه من استعمال سيارة المصلحة، والتي تحمل علامة ترقيم M ROUGE لتأمين شحنات من النفحة وبالتالي توزيعها على نقاط البيع المستهدفة دون إثارة الانتباه أو الشكوك.

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :