أخبار عاجلة
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2016 - 12:25 مساءً

غريق تقاذفته أمواج بحر الجديدةلترمي به الى الشاطئ

صباح هذا اليوم حوالي الساعة 9 لفظت مياه المحيط الأطلسي جثة رجل أربعيني على شاطئ الجديدة بالقرب من الميناء ، وقد عثر المواطنون  على الجثة التي تقاذفتها الأمواج لتستقر على الشاطئ.

الجثة حسب شاهدي عيان تعود لرجل أربعيني تقريبا عار من ملابسه ،و لا تظهر عليه آثار الضرب و التعنيف أو كونه بحريا يمارس أي مهنة لها علاقة بالبحر ، و حسب الآثار البادية على جسمه فمن المحتمل أنه قضى نحبه منذ أيام في ظروف غامضة.
حسب نفس المصادر ,  أن الوفاة تكون قد حصلت في عرض سواحل البحر إما غرقا أو انتحارا أو بفعل فاعل ، حيث تقاذفت الأمواج الهائجة الجثة من مكان ما بالقرب من عاصمة دكالة إلى أن لفظته صباح اليوم على شاطئ مدينة الجديدة.
هذا وقد نقلت الجثة مجهولة الهوية إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، حيث جرى إيداعها في مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي وفتح تحقيق قد يفضي لفك رموز القضية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :