أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 11:15 مساءً

العثور على المختفي محمد لشهب مكبلا باحدى غابات الجديدة

علم قبل قليل أن السيد محمود لشهب الذي ينحدر من مدينة آسفي، والذي كانت بعض المواقع الاخبارية من بينها الجديدة الان قد نشرت خبر اختفائه يوم الإثنين 2016/01/04 حوالي الساعة الثالثة والنصف زوالا وانقطعت أخباره عن أسرته التي تقطن بآسفي ،قد عثر عليه من طرف رجال الأمن مرميا بإحدى الغابات المجاورة لمدينة الجديدة.
محاولة الاختطاف المثيرة وصفت من طرف أقارب الضحية بالهوليودية،انطلقت خيوطها من المحطة الطرقية بمدينة الجديدة عندما كان محمود قد أدى بعض ديونه للمديرية الجهوية للضرائب بالجديدة،وقد تم استدراجه من طرف عصابة إجرامية ملتحية ظنها أنها ستقله لمدينة آسفي كما صرحت له بذلك تحت التهديد بواسطة السلاح،و هم مجموعة من الأشخاص يمتطون سيارة صغيرة ، اختطفوا الضحية على متن السيارة المذكورة تحت التهديد والعنف أمام ذهوله.
وذكر الضحية أن الجناة عمدوا إلى السطو على هاتفه المحمول وناولوه جرعة من “الماء القاطع” أو ما شابهها، وطالبوه بالتصريح لعائلته التي اتصلت به بأنه في أحسن حال، ليتم شل حركته واقتادوه إلى شبه غابة مهجورة يقول الضحية في محاولة يائسة منهم لقتله وانتزاع كليتيه وبيعها لزبنائهم،وبعدما صرح لهم بأنه سكري و يدخن منذ مدة طويلة تم الإعتداء عليه وتسببوا له في كسر بكتفه وباقي جسده وربطوه بعدة حبال حتى لا يغادر المكان الذي رمي به.
رجال الأمن وبعد اتصال من أحد ساكنة المنطقة التي رمي بها من طرف الشبكة الإجرامية، تمكنوا من نقله للمستشفى الإقليمي بالجديدة حيت ربطت إحدى الممرضات الإتصال بعائلته التي أرهقها البحث بجميع المصالح المعنية بمدينة الجديدة.
هذا وقد تم نقل محمود لشهب إلى إحدى المصحات المختصة بمراكش لتلقي العلاج.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :