أخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 9:08 مساءً

اعتقال برلماني من المعارضة رفقة مستشارين و 4 فتيات

متابعة بتصرف
=======
اعتقلت عناصر الدرك الملكي بتزنيت، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد،  برلمانيا استقلاليا ومستشارين بمجلس الجهة (أحدهما من حزب الاستقلال والثاني من الاتحاد الاشتراكي)، وموظف بذات المجلس كانوا في جلسة برفقة 4 فتيات في إحدى المغارات بشاطئ =أيصوح = الذي يبعد عن تزنيت بحوالي 14 كلم.
وحسب المعلومات المتوفرة لدكالةميديا24، فإن عملية المداهمة تمت في الساعات الأولى من صبيحة اليومالأحد، بعد تلقي السلطات الأمنية إشعارا بذلك. وحاصرت قوات الأمن المكان، الذي هو عبارة عن مغارة تعود ملكيتها للبرلماني تم إصلاحها وتهيئتهامن أجل أفعال مشابهة ، فلم يكن أمام الموقوفين سوى الاستسلام للأصفاد والمهادنةدون اثارة الفوضى .
وانتشر الخبر بسرعة حيث تداولته وسائل الإعلام المحلية و الوطنية الالكترونية ما جعل عناصر الدرك الملكي تباشر التحقيق لتتم إحالة الموقوفين على أنظار وكيل الملك بابتدائية تزنيت في نفس اليوم، والذي أمر بوضعهم جميعا تحت الحراسة النظرية.
وتجدر الإشارة إلى أن أحد الموقوفين سيعرض يوم غد الاثنين أمام أنظار المحكمة في قضية الفساد الانتخابي الذي طال انتخابات  أعضاء مجلس المستشارين، وذلك بعد غيابه عن الجلسة الأولى للمحاكمة، التي كان  فيها خمسة سياسيين بجهة سوس ماسة وجهة كلميم السمارة، 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :