حفل التخرج السنوي المنظم من قبل جامعة شعيب الدكالي بالجديدة على شرف الطلبة الخريجين المتفوقين  برسم سنة 2015.

حفل التخرج السنوي المنظم من قبل جامعة شعيب الدكالي بالجديدة على شرف الطلبة الخريجين المتفوقين برسم سنة 2015.

imgres

images12248850_1506334339666655_1216670989_n
نظمت جامعة شعيب الدكالي بالجديدة حفل التخرج السنوي على شرف الطلبة الخريجين المتفوقين برسم سنة 2015 وذلك يوم الجمعة 20 نونبر 2015 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة.

ترأس هذا الحفل السيد عامل إقليم الجديدة بمعية السيد رئيس الجامعة، بحضور السادة رؤساء المصالح الخارجية، والسيد مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة دكالة عبدة، والسيد مدير وكالة اتصالات المغرب بالجديدة، والمنتخبين، والمجتمع السوسيو اقتصادي، والسادة عمداء ومدراء المؤسسات التابعة لجامعة شعيب الدكالي ونوابهم، والسيدة والسيد نائبا رئيس الجامعة، والسادة الأساتذة والكتاب العامين، والموظفين والطلبة المحتفى بهم وأولياهم والعديد من الشخصيات المهتمة بالشأن الجامعي، بالإضافة إلى السيد ابراهيم الرمضاني والسيدة بشرى عامر عن المكتب الشريف للفوسفاط، والسيد يوسف نضيف عن المركب التجاري مرجان الجديدة والسيد الوزاني والسيدة نادية حكار عن مجموعة البنك الشعبي، الداعمين لهذا الحفل، بالإضافة إلى ممثلي مختلف المنابر الإعلامية المحلية والوطنية.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب القارئ عبدالرحيم الزيواني من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة.

بعدها وقف الجميع لقراءة الفاتحة ترحما على روح المرحوم محمد بنحدو، موظف بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة والذي وافته المنية يوم الجمعة فاتح صفر 1437 الموافق ل13 نونبر 2015.
تم الاستماع للنشيد الوطني تلته كلمة السيد عامل إقليم الجديدة، الذي هنأ من خلالها الطلبة الخريجين المتفوقين برسم السنة الجامعية 2014-2015. وأثنى على اجتهادهم ومثابرتهم، وحثهم على مزيد من العمل والعطاء، وأشاد بالمجهودات التي يقوم بها الطاقم التربوي والإداري بالجامعة للوصول إلى هذه النتائج المشرفة.
ثم تناول الكلمة الأستاذ يحي بوغالب، رئيس الجامعة. الذي هنأ الطلبة الخريجين المتفوقين برسم السنة الجامعية 2014-2015 و بعد ذلك تحدث عن الانجازات سواء الأكاديمية منها أو العلمية أو الثقافية.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الجوائز المرصودة للطلبة الخريجين المتفوقين (باك + 5) كانت عبارة عن أجهزة حاسوب مهداة من قبل المكتب الشريف للفوسفاط، و أن الجوائز المرصودة للطلبة الخريجين المتفوقين (باك + 3) كانت عبارة عن لوحات إلكترونية مهداة من قبل كل من مجموعة البنك الشعبي، والمركب التجاري مرجان بالجديدة، وقد شكر السيد رئيس الجامعة الداعمين على مساندتهم الفاعلة للجامعة.

ثُمَّ شُرِعَ في توزيع الجوائز .