أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 11:28 مساءً

عاجل : قتيل حادثة سير بهذه الجماعة

لقي شخص حتفه على الفور بعدما صدمته سيارة من نوع داسيا مساء اليوم حوالي الساعة 9 و 20 دقيقة بمركز مولاي عبد الله أمغار على الطريق الشاطئية كان ممتطيا دراجة نارية من نوع C90 بعد اصابته باصابات بليغة , أما سائق السيارة قد حاصره المواطنون الى حين قدوم رجال الدرك من أجل المعاينة و حمل القتيل الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة .

 أفاد مصدر من عين المكان أن الشاب الضحية ينحدر من التجمع السكني =سانية المراقيب= بالجديدة كان عائدا إليه من مولاي عبد الله وكان على وشك عقد قرانه مع خطيبته ، إلا أن الأقدار لم تمكنه من اتمام ذلك بعدما قام سائق السيارة من تغيير الاتجاه نحو اليسار مما تسبب في الارتطام مع الضحية و التسبب في وفاته .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :