أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 12:29 صباحًا

سيارة تصدم شخصا بطريق سيدي بوزيد في اتجاه الجديدة

أفادت مصادر شهود عيان من عين المكان مساء هذا اليوم بوقوع حادثة سير خطيرة بالطريق المؤدية الى الجرف الأصفر و بالضبط بين سيدي بوزيد و الجديدة تسببت فيها سيارة خفيفة بصدمها لشخص كان يعبر الطريق في اتجاه الضفة الأخري و أردته على الأرض مباشرة متسببة له في جروح على مستوى الرأس و جهات مختلفة من جسمة حملته على اثرها سيارة الاسعاف الى المستشفى الكبير بالجديدة لتلقي الاسعافات بعدما دخل في غيبوبة دائما حسب مصادر الجريدة .

جريدة دكالة ميديا24 أجرت اتصالا هاتفيا مع أحد الأطر الطبية العاملة بالمستشفى لمعرفة خطورة الحادثة و مضاعفاتها على الضحية الا أن الاطار الطبي أكد سلامته و لم تكن الاصابة بليغة الى حد التخوف عليه ,أما اصابة الرأس فقد تمت معالجتها .

مستعملوا الطريق المِؤدية الى جماعة مولاي عبد الله و مركب الجرف الأصفر يطرحون التساؤلات تلو الأخرى عن مدى نجاعة التدخلات الأمنية للحد من السرعة المفرطة  و الى متى تبقى تسمى هذه الطريق بطريق الموت.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :