أخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2015 - 9:15 مساءً

سفير المغرب بفرنسا شكيب بنموسى يتعرض رفقة زوجته لاعتداء مذبر

وزير الداخلية الأسبق و سفير المغرب في فرنسا حاليا شكيب بنموسى تعرض لاعتداء شنيع وبالمناسبة قدم روايته عن الحادث الذي تعرض له بالدائرة 15 بالعاصمة الفرنسية باريس ظهر أمس الأربعاء بشارع فرانكلين روزفيلت. وقال بنموسى ليومية =الصباح= التي أوردت الخبر في عدد الجمعة 25 دجنبر، عندما توقف بسيارته أمام اشارة ضوئية كسر شخصان زجاجتها وأصيبت زوجته خولة، مضيفا أن قضيبا حديديا تمكن من اختراق النافذة.
بنموسى حكى ساعة الحجيم الذي عاشها وزوجته وقال إن الأمر يتعلق بشخصين مقنعين خطفا الحقيبة اليدوية لزوجته. الاعتداء خلف اصابات خفيفة وقد تم وضع شكاية في الحادث ولم تتمكن الشرطة الأمنية من توقيف الجناة لحد الآن, مصدر ديبلوماسي قال لـ=الصباح=، انه لا يستبعد فرضية الهجوم المدبر باعتبار العاصمة الفرنسية باريس مطوقة كيفاش يمكن لهجوم بحال هاذا يوقع لسفير دولة عونات فرنسا”.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :