أخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 8:17 مساءً

حادث اصطدام خطير بمدخل البير الجديد يخلف ضحايا أبرياء

الطريق الوطنية رقم 1، الرابطة بين الجديدة و الدار البيضاء، وتحديدا عند مدخل مدينة البئر الجديد، شهدت حادثة سير وصفت بـ =الخطيرة و المروعة = راحت ضحيتها سيدة في عين المكان فيما أصيب 9 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، إثر اصطدام مباشر بين سيارة أجرة كبيرة تقل مسافرين من الدار البيضاء إلى آسفي، وسيارة خفيفة كانت تسير في الاتجاه المعاكس وصفتها مصادر من عين المكان بأنها تستعمل في النقل السري .
وأفادت نفس المصادر بأن الحادث يرجع إلى محاولة سائق السيارة الخفيفة الفرار من حاجز للدرك الملكي دون أن ينتبه إلى سيارة الأجرة القادمة من الاتجاه المعاكس ما تسبب في اصطدام قوي بين العربتين ، قبل أن يفر المتسبب في الواقعة إلى وجهة مجهولة، تاركا سيارته ومن بها من ركاب يواجهون المصير المجهول .
كما عاب بعض المواطنين التأخير الحاصل في سيارة الأسعاف التي لم تحضر بالسرعة المطلوبة لخطورة الحاد ث رغم الاتصالات المتكررة لهم الا أن رجال السلطة الذين حلوا مباشرة بعد توصلهم بالخبر نظموا حركة المرور رفقة رجال الدرك .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :