أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 12:22 صباحًا

هذا هو تاريخ حصول طلبة الجامعات على لوحات الكترونية (طابليت)

متابعة بتصرف
========

كشفت مصادر من داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن مشروع توفير لوحات إلكترونية “طابليت” للطلبة المسجلين في الجامعات المغربية سيدخل حيز التطبيق ابتداء من الإثنين المقبل.

وحسب ذات المصدر، فإن الوزارة وبشراكة مع مؤسسات عالمية، ستمكن الطلبة من الحصول على لوحات إلكترونية “معروفة ب 2 في 1” بأثمنة جد تفضيلية، كما ستتوفر هذه اللوحات على برامج بيداغوجية وتعليمية معدة أساسا من أجل مساعدتهم في دراستهم وأبحاثهم.

ويهدف برنامج لوحتي إلى تسهيل ولوج الطلبة إلى الخدمات الرقمية، وتعميم تكنولوجيا الاتصال و المعلوميات بالجامعة المغربية، وكذا تحديث منظومة التعليم العالي والرفع من مستوى التكوينات، إضافة إلى تعزيز التفاعل بين الطلبة ومحيطهم السوسيو- اقتصادي.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :