أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 11:45 مساءً

اولاد افرج :حادثة سير مميتة

مــــــــديــــــر:دكـــــــــالــــــةمــــــــيـــديــــــــــا24
******************************
وقعت يومه الأحد 2015/11/15 حادثة سير مميتة على بعد 18 كلم تقريبا من احد اولاد افرج في اتجاه بير الببوش, ذهب ضحيتها مواطن يبلغ من العمر حسب شهود عيان حوالي 70 سنة و هو من سكان المنطقة ,كما أجمعت شهادة المواطنين الذين عاينوا الحادثة عن قرب بأنه كان يمتاز بأخلاق عالية قيد حياته .
فقدان السيطرة على المقود كان سببا في ارتطام السيارة الخفيفة التي كان يركبها المتوفي بشجرة ما جعلها تتفكك الى أجزاء كما توضح الصورة ما جعل رجال الوقاية المدنية يجدون صعوبة في استخراج الجثة من السيارة الا بمساعدة بعض المواطنين و فور علمهم بالحادثة حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان و سيارة الاسعاف التي سبق ذكر تدخلات عناصرها الذين حملوا الجثة الى مستودع الاموات .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :