أخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 3:07 مساءً

الأرملة في التضامن الاجتماعي :شعار اللقاء التواصلي بقصر بلدية الجديدة

تحتضن قاعة الاجتماعات التابعة للقصر البلدي بالجديدة صباح يوم الأحد 15 نونبر 2015 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا لقاء تواصليا لفائدة الأرامل والأيتام تحت شعار : ” الأرملة في التضامن الاجتماعي” ، من تنظيم وزارة الأسرة والمرأة والتضامن والتنمية الاجتماعية بحكومة الشباب الموازية بشراكة مع وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية وجمعية الخير للأرامل والأيتام بالجديدة.

ويحضر إلى جانب الوزيرتين المعنيتين عدد من وزراء الحكومة المذكورة وبعض ممثلي المصالح الخارجية بالإقليم. كما يتضمن برنامج اللقاء مداخلتين حول صندوق التكافل العائلي و آليات التشغيل الذاتي من تقديم الوزيرتين.

ويرمي اللقاء إلى بسط وتشريح شروط وضوابط استفادة النساء الأرامل من هذا الصندوق، كما يقدم آليات وإمكانات فرص التشغيل الذاتي والأنشطة المدرة للدخل بالنسبة للأرملة واليتيم والفئات المهمشة التي تندرج ضمن استراتيجية مديرية التعاون الوطني.

وينتهي بتكريم فعاليات نسائية(من الأرامل و الأيتام) خلقت التميّز رغم الفقر و( قساوة الظروف.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :