أخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 11:33 مساءً

هذا إلى وزير الصحة: امرأة تنزف دما و أنبوب ” المقوي السيروم ” في يد وتمسك كيس ” السيروم” بيدها الأخرى وبدون سرير

دكالةميديا24:ابراهيم عقبة
******************

IMG_3871

IMG_3797
إن ما يقع بالمستشفى الإقليمي بالجديدة يندى له الجبين, من يذهب هناك لساعة واحدة كافية لأن يأتي و يده على قلبه ويحصل له اليقين أننا نحتاج لسنوات ضوئية حتى نتقدم خطوة إلى الأمام, يوم الأحد الماضي 04/10/2015 مريض بالمستعجلات لم يجد من يسعفه فنام عاريا أمام باب المستعجلات ( انظروا الصورة) ويم الأحد 11/10/2015 امرأة قادمة من مسافة أكثر من 50 كيلومتر استعملوا لها ” المقوي السيروم ” في يدها اليسرى وكيس ” السيروم” تحمله بيدها اليمنى وهي واقفة على قدميها وتنزف دما وتصيح وتطلب وترغب ولا من يجيب ولا من اعتبرها في مشهد لاتجده حتى في الدول المنكوبة؟؟؟ لم أتمالك نفسي من هذا المشهد المخزي البئيس الذي لاينم على أن هؤلاء القوم فيهم ذرة من الإنسانية أو الضمير.. تقدمت فأخذت كرسي وقلت لها اجلسي فجلست ,فلما رأيت الطبيب المداوم قلت لها قومي عنده وتكلمنا معه أنذاك طلب لها سرير , تركناها وغادرنا والله أعلم بحالها – نسأل الله لها الشفاء والصبر- ولتعذرنا إذا لم نستطيع أن نقدم لها أكثر من ذلك, بجوارها قسم الولادة وما أدراك ما قسم الولادة لاتسمع فيه إلا أنين الحوامل وهن يطفن القاعة في انتظار من يحن عليهن لكن كان الله في عونهن, من لم تستطع أو يستطيع ” الدفع” ؟؟ ظل على حاله فكل شيء بالمقابل, أما سعادة الطبيب في قسم الولادة فوقته مملوء بالعمل بالمصحات الخاصة, فالعملية تجارية لاتحدثني عن قيم ولا مبادئ ولا إنسانية ولاضمير ولاهم يحزنون..
هذا بلاغ للسيد وزير الصحة وللناس كافة ليعلموا أن ما يقع بالمستشفى الإقليمي بالجديدة كارثة وطامة كبرى وانعدام تام للمراقبة, لاتوجد إدارة ووجودها وعدمها سيان.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :