أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 12:22 مساءً

ليلة شعالة عاشوراء كادت أن تنتهي بمواجهات دموية


عاينت جريدة دكالةميديا24 ليلة الجمعة من الشهر الجاري و هي تعاين النيران المشتعلة بالعجلات المطاطية التي تم تجميعها لهذا الغرض من طرف بعض الخارجين عن طوع التربية الأسرية و التعليمية ,هذه النيران المستعرة بالشارع العام قرب صيدلية عفو الله بملك الشيخ منعت المواطنين من استعمال المرافق العمومية المحادية لها كما منعت السيارات من المرور , والغريب في الأمر هو قدوم سيارة الاطفاء بعد اتصالات متكررة لمواطنين خوفا من اندلاع حريق لا قدر الله توقفت هذه الأخيرة على بعد 150 مترا من النيران لمدة 5 أو6 دقائق دون اخمادها أمام استغراب المواطنين .
ما هي الا لحظات حتى فر المواطنون مهرولين الى جهات مختلفة و فرار أصحاب السيارات بعد هجوم أفواج من الأطفال و المشاغبين قادمين من السعادة و الأحياء المجاورة لها على أبناء و أحياء ملك الشيخ و أسماء 1و 2 حاملين السكاكين و الحجارة واضعين أقنعة على وجوههم في مبارزة دون أن يعرف أحد ما سببها , الحادث عجل باغلاق المحلات التجارية أبوابها و دخول النسوة و الأطفال الصغار الى مساكنهم , و اختلاط الحابل بالنابل و بدأت المطاردات من كلا الجانبين في الدروب و الأزقة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :