أخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 6:56 مساءً

المبعوث الأممي روس يصفع جبهة البوليساريو بعد طلبها بمنع الملك محمد السادس من زيارة الأقاليم الصحراوية

مــــــديــــــــر الــــــــجــــــريــــدة :متابعة بتصرف
==================
تلقت البوليساريو، بداية هذا الأسبوع، ضربة موجعة من المبعوث الأممي للصحراء كريستوفر روس، بعد طلب البوليساريو منع الملك محمد السادس الزيارة الملكية المرتقبة للأقاليم الجنوبية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن رد روس كان قاسيا و صفع ما يسمى بالوزير الأول للجمهورية الوهمية الصحراوية، حينما رفض الاستجابة لطلبه بمنع زيارة الملك محمد السادس للأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، والتي ينتظر أن تبدأ في الرابع من نونبر المقبل بمناسبة احتفالات المغرب بالذكرى 40 لانطلاق المسيرة الخضراء .

وأضافت المصادر ذاتها، أن مبعوث الأمين العام روس رد على مسؤول البوليساريو بأن اختصاصه هو إيجاد أرضية للتفاوض وليس لمنع ملك المغرب في تنقلاته، وأن مهمته هي البحث عن إيجاد حل لإنهاء هذا الصراع الذي طال أمده.

وأشارت إلى أن روس شدد على أنه لا يمكن له أن يتجاوز الاختصاص الذي كلّف به من طرف الأمين العام للأمم المتحدة

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :