أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2015 - 9:53 صباحًا

عاجل :جماعة المهارزة الساحل تستجم بعيدا عن مجالها الترابي

دكالةميديا24:الدغمي محمد
*******************
نتائج الانتخابات الأخيرة أفرزت تركيبة فائزة متكونة من أحزاب معارضة للحكومة بجماعة المهارزة الساحل التابعة اداريا الى اقليم الجديدة و جهة الدار البيضاء اسطات التركيبة, جاءت على الشكل التالي حزب الاستقلال 12 مقعدا من أصل 25 ,حزب الاتحاد الاشتراكي 11 مقعدا ,حزب البام 2 مقاعد حسب مصادر من عين المكان .
تجربة السيد رئيس الجماعة المنتهية و لايته الخبير في تسيير شؤون الجماعة لعدة سنوات بعد احداثها بعد أن ابتعد على المشاركة في تسيير بلدية البير الجديد باسم حزب الاستقلال و يلتحق بالاتحاد الاشتراكي ,حسب نفس المصدر فان السيد الرئيس المنتهية ولايته سافر بتحمل مصاريف السفر و الاقامة و غير ذلك بجميع عناصر التركيبة الفائزة بلون حزبه و بمعية عضوي الحزب الفائز بالمرتبة الثالثة ليضمن لنفسه أغلبية تسيير شؤون الجماعة في انتظار موعد تاريخ تكوين المكاتب ليظفر بالرآسة حتى لا تنقض عناصر الحزب الثاني على المرشحين للحصول على أغلبية .على الجهات المسؤولة فتح تحقيق لأن العملية مخالفة للقانون و خاصة بعد اختفاء العنصرين الفائزين من المنطقة و يتعذر التعرف على مكان تواجدهما.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :