أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 8:33 صباحًا

جماعة تامدة :فائزة ضمن أغلبية مطلقة تم ابعادها وعوضها فائز من حزب آخر لشغل منصب النائب الثاني للرئيس بشبهة الفساد

دكــــــالــــةمـــــيـــــديــــا24
_____________________
توصلت جريدة دكالةميديا24 بشكاية من السيدة فوزية سهيلي الفائزة ضمن أغلبية مطلقة بعد ترشحها ضمن حزب PPS ب 9 مقاعد على 16 وهي دات تجربة خلال الاستحقاقات السابقة ضمن أغلبية جماعة تامدة التابعة لنفود عمالة اقليم سيدي بنور , السيدة المستشارة أكدت بأنها ضمن أغلبية مطلقة و لا يعول حزبها على دعم من أية جهة لانتزاع الرآسة لكن لوبي الفساد أبعدها دون اشراكها في الحوارات و النقاشات من أجل تكوين المكتب المرتقب مع توزيع المهام ليعوضها مستشاران من حزب آخر ليضمن أحدهما منصب نائب ثاني للرئيس حسب الاتفاق فيما بين مكونات الأغلبية ليتسنى له التنصيب رسميا بحضور ممثلي السلطة لتزكية المكتب الذي يتطلب فتح تحقيق نزيه لهذا الابعاد الممنهج و تعويض بآخرين في ظروف غامضة و مشكوك في دستوريتها .
السيدة فوزية سهيلي تطالب من السيد مصطفى الرميد وزير العدل و الحريات و السيد مصطفى الضريص عامل عمالة اقليم سيدي بنور بفتح تحقيق في النازلة ,كما تطالب عبر جريدة دكالةميديا24 من السيد نبيل بن عبد الله بفتح تحقيق مماثل .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :