أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 11:07 مساءً

تدبير الفائض يشعل فتيل النقابات التعليمية بنيابة الجديدة

دكالةميديا24 : مير الجريدة *الدغمي محمد
*****************************
أربع نقابات تعليمية بالجديدة دات التمثيلية اعتبرت أن عملية تدبير الفائض والخصاص داخل الجماعة تهدد الاستقرار الاجتماعي و النفسي للشغيلة التعليمية و معها الأسر كما أنها ستساهم في الإجهاز على المكتسبات التي راكمتها النقابات عبر نضالاتها المستميتة و الطويلة عبر سنوات مضت .

و أعلنت، في بيان توصلت “دكالةميديا24” بنسخة منه، عن رفضها للمذكرة الوزارية رقم 352/15 في شأن عملية تدبير الفائض والخصاص داخل الجماعة و التي وصفتها النقابات المعنية بـ *التعسفية * و التي تأتي لتغطية الخصاص الواضح الناتج عن سوء تدبير الحركات الانتقالية الوطنية والحهوية والمحليةللموسمالسابق و المواسم التي قبله .

و في هذا الصدد طالبت النقابات التعليمية المحتجة بمحاسبة الجهات التي تقف وراء التستر على المناصب الشاغرة التي ظهرت بعد الحركات الانتقالية.

هذا، و عبر البيان تدعو نفس النقابات الشغيلة التعليمية بالجديدة إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الجمعة 11 شتنبر 2015 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا أمام نيابة وزارة التربية الوطنية بالجديدة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :