أخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 3:09 مساءً

دائرة الحوزية: رئيس الدائرة و قائد قيادة الحوزية يحضران أولى أيام تكوين رؤساء المكاتب لاقتراع يوم 4 شتنبر

100_4677

100_4674

100_4675 مــــــديــــر جـــريــــدة دكـــالةمـــيـــــديــــا24 : الــــدغمــــي مــــحمــــــد
************************************************
بقــــاعة الحفــــلات بطــــريق مــــراكش قــــرب الحــــي الصــــناعي بحضــــور الســـيد رئــــيـــس الـــدائـــرة و قــــائد قيــــادة الحــــوزيـــة و قـــائـــد قيــــادة اولاد رحــــمــــون تم القاء العرض التـــــكويني الأول المتعلق بالاستحـــــقــــاقات الجماعية و الجهوية المزمع اجراؤها بتاريخ 2015/09/04 بحضور موظفين تابعين للجماعتين و القيادتين و الدائرة و رجال التعليم الذين سيشرفون على عملية التصويت بمكاتب موزعة على المجال الجغرافي للدائرة ,العرض أطره السيد مصطفى المناري أحد أطر وزارة الداخلية بعمالة اقليم الجديدة الذي وفرت له الجهات المسؤولة بالدائرة و القيادة كل شروط العمل حسب تصريحه المسؤول أمام الحاضرين الذي استفاض في الشرح و التفسير حتى تمكن الحـــــاضرون من فهم النقط المدرجة في العملية و عند الانتهاء من العرض التكويني تكونت حلقة من المستفيدين من التكوين و الاطار المكون السيد مصطفى المناري و السيد رئيس الدائرة و السيد قائد الحوزية لتوضيح ما بقي عالقا أو ما تعذر فهمه أثناء الالقاء .
بالمناسبة أقيم حفل غذاء على شرف المستفيدين من التأطير و أطر و زارة الداخلية في انتظار مرحلة قادمة من التكوين بمقر قيادة الحوزية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :