أخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2015 - 2:21 مساءً

الجديدة: وزارة التربية الوطنية غير مؤهلة لتسجيل أفواج الطلبة بمركز مهن التربية و التكوين بالجديدة

دكــــالـــــةمـــيـــــديــــا24:الــــدغــــــمــــي مــــحــــمـــــد

100_4822

100_4821
____________________________________________
مند أن أعلنت وزارة التربية الوطنية عن موعد التسجيل بمراكز التربية و التكوين بالمغرب التي وعدت الطلبة الملتحقين بها بان الظروف ستكون مواتية ابتداء من عملية التسجيل الى مرحلة التكوين ما جعل الطلبة الراغبين في الالتحاق بها يشعرون بالأمل و راحة عذابات الازدحام و هم يعدون العدة من أجل الاستعدادات المواتية للتحضير في ظروف مريحة من أجل اجتياز المباراة ,لكن العكس هو الذي حصل بمركز هذه المدينة التي قدم اليها المئات من الطلبة من مجموع تراب الوطن حسب تصريحات استقتها جريدة دكالةميديا24 من عين المكان من عينة من الطلبة الذين عانوا مجموعة من العراقيل اسوة بباقي زملاء لهم كلهم ارادة و طموح في الالتحاق بسلك الوظيفة العمومية ,بالسبة لهم أن وزارة بالمختار لم تخصص ما يكفي من المكاتب لاستقبال طلبات الترشيح ,المصادر نفسها اكدت للجريدة أن مكتبا وحيدا به موظف واحد يتكلف باستقبال طلبات جميع التخصصات و جميع الاسلاك التعليمية منها الابتدائي ,الاعدادي و الثانوي مند أول يوم من عملية التسجيل .
الطلبة عبر هذا المنبر الاعلامي يطالبون وزارة التربية الوطنية بحل هذا المشكل في أقرب الآجال باضافة مكاتب و موظفين لتسهيل العملية .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :