أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 1:00 صباحًا

البير الجديد:المصالح الأمنية تضبط مؤذنا و سيدة في حالة تلبس بالخيانة الزوجية داخل المسجد

دكالةميديا24
————-

تمكنت مصالح الأمن بالبير الجديد ليلة الثلاثاء 2015/07/14 من ضبط مؤذن مسجد حي الرياض بنفس المدينة وسيدة متزوجة متلبسين بالخيانة الزوجية و لكليهما أولاد حسب دات المصادر .

تصريحات شهود عيان فالمؤذن الموقوف في النازلة أدى كباقي المصلين الشعائر الدينية باحياء ليلة القدر و أداء الصلاة بنفس المسجد موضوع الخيانة الزوجية بحي الرياض بعدما التحقت به الخليلة متنكرة في زي رجالي .مباشرة بعد أن تيقن أحد المواطنين من حالة التلبس قام بابلاغ السلطات المحلية و رجال الأمن للوقوف على الحالة .بعد اشعارها اتصل الضابط المداوم بالنيابة العامة التي أعطته تعليماتها بمداهمة المسجد رفقة عناصر مرافقة له لتأمين المكان , بعد المداهمة ضبطوا المؤذن و الخليلة في وضعية مخلة بالآداب ليتم اقتيادهما الى مفوضية الشرطة بدات المدينة ,أمام استنكار كل من عاين منظرهما .في انتظار تقديمهما أمام العدالة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :