أخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 6:05 مساءً

العناصر التي تم إيقافها بعدد من المدن المغربية تلقت تعليمات باغتيال شخصيات مدنية وعسكرية و استهداف مواقع حساسة و استراتيجية

دكالةميديا24:عن المراسل الصحفي
————————————-

أورد بلاغ لوزارة الداخلية أن العناصر التي تنشط عبر المواقع الإلكترونية ذات الصلة بما يسمى ب”الدولة الإسلامية” الذين تم إيقافهم بعدد من المدن المغربية أبدت استعدادها الكلي للانخراط في المشاريع التخريبية بالمملكة التي تدعو لها “داعش” والتخطيط والإعداد لتنفيذ عمليات انتحارية من خلال تبني استراتيجية “الجهاد المنفرد”.
وكشف البحث الجاري من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أن بعض الموقوفين تلقوا تعليمات مباشرة من بعض القادة الميدانيين لهذا التنظيم الإرهابي تقضي باغتيال شخصيات مدنية وعسكرية واستهداف مواقع حساسة بأحزمة ناسفة.

وجرى إيقاف هذه العناصر البالغ عددها تسعة أفراد الخميس الماضي بكل من الناضور والعيون وتطوان ومكناس وتزنيت وبني ملال والسعيدية والداخلة وطنجة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :