أخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2015 - 12:13 مساءً

وعكة صحية طارئة تعجل بوفاة حارس ليلي موقوف بفاس على ذمة قضية جنحية

DOUKKALAMEDIA24 _ أحمد مصباح – الجديدة

علم لدى ولاية أمن فاس أن شخصا كان موضوعا تحت الحراسة النظرية من أجل قضية جنحية توفي، مساء أمس الأربعاء، على متن سيارة الإسعاف، أثناء نقله إلى المستشفى الإقليمي، لتلقي العلاجات الضرورية نتيجة أزمة تنفس حادة.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن الهالك البالغ من العمر 53 سنة، والذي كان يعمل قيد حياته حارسا ليليا، تم توقيفه، مساء أول أمس الثلاثاء، في حالة سكر متقدمة، في الشارع العام. حيث تم إخضاعه، بأمر من النيابة العامة المختصة، لتدبير الحراسة النظرية. إذ تعرض لأزمة تنفس طارئة، استدعت نقله، في حدود الساعة التاسعة من مساء أمس الأربعاء، إلى المستشفى الإقليمي، حيث تلقى العلاجات الضرورية، وتمت إعادته إلى مقر المصلحة الأمنية، قبل أن يتعرض مجددا لعارض صحي، استلزم نقله مرة أخرى إلى المستشفى، حيث قضى نحبه، في حدود الساعة الحادية عشر ليلا، قبل أن يلج هذه المؤسسة الصحية.

هذا، وقد جرى إيداع جثة الهالك بقسم الأموات، رهن التشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة، فيما فتحت الضابطة القضائية لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بحثا قضائيا في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :