أخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2015 - 9:47 مساءً

فاجعة شاطئ بوزنيقة تودي بحياة11 طفلا

DOUKKALAMEDIA – المتابعة:وفاء الاتوبي

تعرض 11 طفلا للغرق في شاطئ غير محروس محاذ لواد الشراط بعمالة الصخيرات ومن بين الضحايا حسب مصادر الجريدة 4 بنات ، ولحد الساعة تم انتشال ستة جثث من الضحايا توفوا جراء الغرق في الشاطئ، في الوقت الذي مازال فيه 5 أطفال في عداد المفقودين، كما تم نقل طفلين آخرين إلى المركز الصحي بمدينة بوزنيقة، ومستشفى مولاي عبد الله في مدينة المحمدية.

الأطفال ينتمون إلى جمعية رياضية، وهم من مواليد 1998 فما فوق، وهي تنشط في مجال الكراطي بمدينة بنسليمان، كانوا في رحلة ترفيهية رفقة مدربيهم، وانتهى بهم المطاف إلى الغرق في الشاطئ الحدودي بين بوزنيقة و الصخيرات.

وتشمل لائحة الخمسة المفقودين كل من مصطفى علوش، ونهيلة الهدهود، وعماد بلخوضة، بالاضافة إلى طفل يدعى عبد الحكيم.

و أعرب الملك محمد السادس عن حزنه لحادث غرق 6 أطفال وفقدان 5 آخرين، بالشاطئ المحاذي لمصب وادي الشراط، حيث بعث ببرقيات تعازي ومواساة إلى الأسر المكلومة، ضمنها مشاعر تعاطفه معهم، ومواساته لهم في هذا الحدث المؤلم.

وأفاد بلاغ للديوان الملكي أن العاهل المغربي أصدر تعليماته إلى السلطات الأمنية والترابية المختصة والمصالح الصحية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإسعاف الضحايا، والبحث عن المفقودين، وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة للأسر المكلومة.

وبعد أن أبدى الملك مشاطرته لآلام الأسر المفجوعة، قرر التكفل شخصيا بلوازم نقل جثامين الضحايا ودفنهم، ومأتم عزائهم، وفق ما ورد في بلاغ الديوان الملكي.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :