الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي يجدد دماءه بانتخاب مكتب جديد

الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي يجدد دماءه بانتخاب مكتب جديد

100_3589

100_3591

100_3594

100_3592

100_3593

مدير الموقع -الدغمي محمد
—————————–

عقد الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالجديدة مؤتمره الاقليمي تحت شعار *العمل التعاوني ورش مستمر لاعداد مواطن الغد *يوم الخميس 2015/5/21 بالقاعة الكبرى للنيابة . ابتداء من الساعة 9 تم استقبال المشاركات و المشاركين و توزيع الملفات بعد ذلك افتتح المؤتمر بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم تحية العلم . السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني مرفوقا بالسيد فؤاد الريح أعطى انطلاقة اشغال المؤتمر بحضور الأطر التعليمية التي لها حق التصويت ممثلة لمؤسساتها التعليمية ;كلمة السيد النائب تمحورت حول الأهداف التي يسعى الى تحقيقها التعاون المدرسي خدمة للمنظومة التربوية و الناشئة التي ينتظرها مستقبل الانفتاح و المساهمة في البناء الديمقراطي للبلاد . السيد ممثل المكتب الوطني لظروف خارجة عن ارادته لم يتمكن من الحضور و ناب عنه ممثل وزارة التربية الوطنية بالجديدة .المؤتمرون واكبوا بكل امعان تلاوة التقريرين الأدبي و المالي و شاركوا قي المناقشة و المصادقة عليهما بكل مسؤولية عندها قدم المكتب السابق استقالته و تولى السيد فؤاد الريح بمعية آخرين يزكيهم القانون في مثل هذه الحالات عند تجديد المكاتب أما السيد النائب محمد حجاوي لارتباطات ادارية لم يتابع الأشغال و ودع الجميع متمنيا التوفيق و الاستمرارية .
بعد نقاش ساخن للمؤتمرين تم الترشيح لتحمل مسؤولية التسيير ضمن تشكيلة المكتب المنتخب الجديد من بين 174 مؤتمرا حاضرا فكانت التشكيلة التي جاءت على النحو التالي التي أفرزها الاقتراع للحصول على 14 عضوا بالاضافة الى الكاتب العام الذي يمثل الادارة (النيابة التعليمية ) السيد محمد كابي
-سمير السملالي 131 صوتا
-خليل لغنيمي و عبد الله ناصر 118 صوتا
-نور الدين بطرابي 104 صوتا
-المصطفى بوحيدي 102 صوتا
– عبد الصادق عبادة 92 صوتا
-بوشعيب بلعابد 90 صوتا
– حسن شكيب و نور الدين قرموش 87 صوتا
-عبد الكريم ميارة و حسن قشاش 78 صوتا
-شاكر أبو خاصيب 72 صوتا
-انور دامي 68 صوتا
-خليل البورقادي 67 صوتا

التشكيلة المدرجة بالجريدة اعتمادا على وثيقة رسمية تسلمتها من السيد فؤاد الريح الذي سهر على تتبع اشغال المؤتمر الى النهاية .
بالتصفيق على العناصر التي تنافست بشكل ديمقراطي مسؤول مطبوع بالاحترام و التقدير فيما بين مكونات الأسرة التعليمية التي توجهت نحو مؤسسة بئر انزران لتناول وجبة غذاء .