أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 7:49 صباحًا

فرصة شغل بألمانيا

doukkalamedia24–عن هبةبريس بتصرف
———————————————
يتهافت عدد كبير من الشباب المغاربة في الأونة الأخيرة على جمع كل الوثائق التي طلبتها إحدى الشركات الألمانية من خلال إعلان لها قصد الحصول على فرصة عمل بإحدى فروعها بألمانيا.

و يسارع هؤلاء الشباب الراغبين في مغادرة أرض الوطن من أجل نيل فرصة عمل لدى الشركة العالمية -يسارعون- الزمن قصد استكمال ملفاتهم بعد أن وعدتهم الشركة المعنية بتوفير السكن و مجموعة من الإمتيازات التي اسالت لعابهم.

و حسب عدد من الشباب الذين استقت الجريدة أراءهم فإن حلم الهجرة و العمل في ألمانيا بدأ يكبر في ظل الوضعية الاجتماعية و الاقتصادية الصعبة التي يمرون منها بسبب البطالة.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن الشركة الألمانية التي تتخصص في الصناعات الثقيلة و التكنولوجيا الحديثة و تنشط في دول عديدة من العالم نشرت إعلانا لها عبر بعض المواقع الخاصة بعرض فرص الشغل تؤكد من خلاله أنها تبحث عن مجموعة من الكفاءات الأجنبية المتخصصة و التي بإمكانها أن تمنح قيمة مضافة للشركة ، كما أنها نشرت تفاصيل بخصوص أكثر من 500 منصب شغل و كذا الشروط و المتطلبات في كل منصب على حدة.

و تعتبر ألمانيا واحدة من الدول الأكثر استقطابا للجالية المغربية بأروبا ، كما أن عددا من المهاجرين المغاربة استطاعوا بفضل حنكتهم و كفاءتهم تبوأ مناصب الريادة في عدد من القطاعات الحيوية بالجمهورية الألمانية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :