أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2015 - 3:55 مساءً

سكان البير الجديد ومحنة الكهرباء العمومية

DOUKKALAMEDIA24:وفاء الأتوبي
———————————–

تعاني جل أحياء مدينة البئر الجديد من الانعدام التام للانارة العمومية, فحسب آراء المواطنين وهو الحال الذي وقفنا عليه ليلا خلال جولتنا عبر هذه الشوارع والأزقة فإن المشكل يتمثل في عدم صيانة هذه المصابيح وانعدامها في أحياء أخرى,مما سبب استياء لدى ساكنة المدينة, وخصوصا الأحياء الشعبية المهمشة,حيث أصبح التجول بها أمرا خطرا للغاية بالليل,الأمر الذي يساعد حسب محدثينا من الشباب ممن يمتهنون السرقة والاعتداءات في الظلام الدامس على بيوت الناس ، مضيفين أن ظلمة هاته الأحياء تبعث الخوف في النفوس من حدوث أي اعتداء, حيث تتحول بمجرد حلول الظلام إلى مناطق مهجورة؛ نظرا لانعدام شروط السهر أو التنقل ليلا بين شوارعها حتى لأداء الصلاة.
ويناشد ساكنة البئرالجديد السلطات المعنية من أجل تلبية مطلب الإنارة العمومية في الشوارع والأزقة التي تعيش في ظلام حالك،و وضع حد لمعاناتهم الطويلة ولدوامة القلق التي يعيشونها لإنعدام الإنارة العمومية التي خلقت جوا وظروفا ملائمين للمنحرفين.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :