الجديدة :اربعيني و فتاة قاصر قدما من البيضاء الى الجديدة لممارسة الفساد بين يدي الشرطة القضائية

الجديدة :اربعيني و فتاة قاصر قدما من البيضاء الى الجديدة لممارسة الفساد بين يدي الشرطة القضائية

imagesdoukkalamedia24
——————- .

بناء على معلومات إخبارية تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة من اعتقال شخص على إثر ضبطه متلبسا بممارسة الجنس مع فتاة فاصر لا يتجاوز عمرها أربعة عشر سنة.

وحسب نفس المعلومات، التي تفيد بتردد عدد من راغبي المتعة على منزل داخل حي شعبي بوسط المدينة، تمكنت العناصر الأمنية من التعرف على هوية صاحبة المنزل المعد للأعمال المنافية للأخلاق العامة ولراغبي المتعة الجنسية و ممارسة الرذيلة.

العناصر الأمنية و في اطار مهامها ترصدت للمنزل قصد مداهمته، لتلقي القبض على شخص يبلغ من العمر حوالي أربعين سنة متزوج، وله أبناء، يتحدر من مدينة الدار البيضاء وكان قد قدم إلى الجديدة رفقة الفتاة القاصر، فاكترى غرفة بالمنزل لممارسة الجنس، بالمناسبة وبعد تعليمات من النيابة العامة تم إيقاف الوسيطة التي تستقدم زبناء الرذيلة وصاحبة المنزل.

البحث و التحقيق أفضيا الى نتيجة مفادها أن القاصر تربطها علاقة غير شرعية مع الأربعيني المتزوج لما يفوق السنة و له أبناء.العناصر الأمنية أنجزت محضر استماع للمعتقلين و قدمتهما أمام النيابة العامة في حالة اعتقال على خلفية ممارسة الفساد ; كما قدمت الوسيطة و صاحبة المنزل موضوع المداهمة أمام نفس النيابة العامة التي تابعت كلا منهم حسب المنسوب اليه.