أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 7:44 مساءً

حادثة مروعة خلفت جرحى و قتلى بالطريق الرابطة بين سيدي اسماعيل و بني يخلف اقليم سيدي بنور

سيدي بنور – جليلة أم صفاء
—————
عرفت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين سيدي اسماعيل وبني يخلف باقليم سيدي بنور ،يوم الاثنين 20 أبريل 2015، حادثة سير خطيرة ، بعد ان انفجرت إحدى العجلات الأمامية لسيارة خفيفة من نوع -بيكوب- كانت تقل مجموعة من العمال المياومين ،مما أدى إلى انقلابها ،حيث أسفر الحادث عن مصرع شخصين على الفور ، و إصابة 4 آخرين اصابات خطيرة ، فيما أصيب 6 أشخاص بجروح خفيفة . و فور توصل السلطات المحلية بخبر الحادث ،حلت بالمستشفى المحلي للزمامرة لاستقبال الحالات المصابة باصابات خطيرة، و قد تمت إحالة كل الحالات الغير مستقرة إلى المستشفى الكبير بالجديدة.فيما تم نقل الجثتين لمستودع الأموات.
و قد ساهم الطاقم الطبي الذي تدخل بكل أطره و آلياته لاحتواء الحادث و معالجة المصابين، كما نجحت عناصر الوقاية المدنية لمدينة الزمامرة في نقل المصابين بسرعة الى المستشفى لتلقي العلاحات الضرورية، وكذا الحضور الايجابي للسلطة المحلية في شخص باشا المدينة و خليفته و أعوان السلطة، و رجال الأمن الذين قاموا بتنظيم عملية استقبال المرضى و ارسالهم نحو المستشفى الإقليمي.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :