أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 6:10 مساءً

جنايات ابتدائية استئنافية الجديدة تقضي ب56 سنة سجنا على عصابة الخيمة الحمراء المنصوبة بالحي الصناعي

doukkalamedia24
———————
قضت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى إستئنافية الجديدة قرارا قضى في مجموعه ب 56 سنة سجنا نافذا في حق عصابة إجرامية متكون من 04 عناصر كانت تتخذ من خيمة منصوبة بالحي الصناعي مسكنا لها ومنطلقا لعملياتها الإجرامية.
وكانت السلطات المحلية ممثلة في القائد ومساعديه في إطار تعزيز الأدوار الأمنية لرجال السلطة وأعوانها، وبتنسيق مع المصالح الأمنية بالمدينة، قد فككت هذه العصابة الإجرامية الخطيرة قرب الحي الصناعي بالجديدة.
وجاءت عملية التفكيك التي أشرف عليها قائد الملحقة الإدارية السابعة المتواجدة بسيدي موسى، بعد ورود معلومات جد مؤكدة تفيد بوجود خيمة حمراء اللون قرب معمل الحليب -نيستلي- في وضع مثير للشك مما طرح العديد من الأسئلة لدى رجال السلطة بالمقاطعة الحضرية السابعة.
وبعد عملية ترصد ومراقبة للخيمة المشبوهة لمدة أيام، تمكنت هذه الأخيرة من فك لغزها بعد أن تأكدت من وجود 4 أشخاص مشبوهين وغرباء عن المنطقة يقطنونها، خاصة بعد أن أفاد أحد الحراس الليليين بالحي الصناعي، للسلطات الترابية ، بتردد دراجة نارية ليلا على الخيمة بشكل يومي و مستمر.
وبعد جمع كل المعطيات والمعلومات التي أفضت الى اليقين انتقل قائد المقاطعة الحضرية السابعة صحبة جميع أعوان السلطة الى عين المكان، ومن أجل تجنب أي رد فعل محتمل، عمد القائد الى إخبار مصالح الامن بالجديدة حيث قامت بارسال عدد من عناصرها الى مكان الحادث، لتتم عملية المداهمة للخيمة وتم العثور على 4 شبان يافعين .
وبعد مباشرة عملية التفتيتش تم الاهتداء الى أن الأمر يتعلق بعصابة اجرامية خطيرة كانت تقطن بتلك الخيمة وتنفذ عمليات السرقة بمدينة الجديدة وكانت تحاول استهداف حتى الوحدات الصناعية بالحي الصناعي، خصوصا بعد أن عثرت السلطات المحلية والأمنية على سكاكين وسيوف وسلسلة حديدية و-شاقور- ومخدرات كانت تستعمل للاستهلاك وهواتف نقالة ومبلغ مالي هام يعتقد أنه متحصل من عمليات السرقة.
هذا وقد تم اعتقال جميع أفراد العصابة المنتمين الى بعض الجماعات المتواجدة بضواحي مدينة الجديدة، حيث تمت احالتهم على مصلحة الشرطة القضائية بالجديدة لتعميق البحث معهم في افق معرفة ضحايا العصابة وعملياتهم الاجرامية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :