أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 7:19 مساءً

السلطات بالرباط تودع في مستشفى الأمراض العقلية مختلة بحوزتها سكين

-DOUKKALAMEDIA24-أحمد مصباح
————————————–
علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن مواطنين اصطحبوا، صباح اليوم الخميس، سيدة من مواليد 1966، تبدو عليها أعراض خلل عقلي، إلى مركز الشرطة الكائن بباب الأحد في العاصمة الرباط، جراء ضبطها مرتدية جلبابا أسود، وبحوزتها سكينا من الحجم الصغير.
وحسب مصادر الجريدة، فإن السيدة التي كانت واضحة عليها أعراض مرض عقلي، كانت خضعت سابقا،على مراحل منتظمة، للعلاج النفسي.
هذا، وبتنسيق مع السلطات المختصة، باشرت مصالح الأمن إجراءات إيداعها في مستشفى الأمراض العقلية بمدينة سلا.
وحسب الشهادات التي استقتها الجريدة من عين المكان، فإنه لم يصدر البتة عن المعنية بالأمر أي سلوك عدواني إزاء المواطنين، الراجلين منهم أو على متن عرباتهم الخاصة أو وسائل النقل العمومية.
وشدد مسؤول لدى السلطة المحلية عند اتصال الجريدة به، على ضرورة عدم الربط بين هذه الواقعة، وبين إشاعة المرأة المنقبة التي تداولتها الألسنة، منذ أقل من شهرين، على نطاق واسع بمدينة سلا والرباط، والتي كانت المصالح الشرطية المركزية واللاممركزة، على غرار فعاليات المجتمع المدني، نفتها في حينه.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :