أخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2015 - 12:13 صباحًا

عزم نساء جمعيات مدنية ومناضلات سياسيات بالقيام بمسيرة حاشدة يوم 8مارس بالرباط ضد بن كيران.

بات من المتأكد ان بعض الجمعيات النسائية وفاعلات متحزبات ونقابيات شرعن في التخطيط لخوض مسيرة سياسية ضد رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران يوم الاحد 8 مارس بالرباط الدي يصادف اليوم العالمي للمرأة بحيث تمت تعبئة كافة الفئات العمرية من الجنس اللطيف للمشاركة فيها .
و ذكرت بعض المصادر أن نساء أحزاب ينتمين الى المعارضة نسقن مع نشيطات أخريات بمنظمات حقوقية وجمعيات المجتمع المدني في كل المدن والأقاليم لأجل التوقيع على عرائض توجه من خلالها تهما الى رئيس الحكومة بالمس بحقوق النساء وتتوعده بمسيرة حاشدة.في نفس الاتجاه قام بعض زعماء الاحزاب السياسية المعارضة لحكومة بن كيران في تحريض مناضلاتهم للتعبئة ضد سياسته الفاشلة بعد اجتماعات بمقراتهم الحزبية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :